ما هي علامات أنك تهدر حياتك؟

ما هي علامات أنك تهدر حياتك؟
سؤال على كورا بيقول
ما هي علامات أنك تهدر حياتك؟
ردت bhavlen smoot

1.عندما تبدو معظم الأيام متشابهة تمامًا كما في اليوم التالي ، يبدو أنه لا يوجد نمو صعودي أو تراجع للأسفل أو مجرد خط مسطح.

2-يمر يومك وأنت في هذه الدائرة المستمرة من البحث المستمر لأعلى مستوى تافه ، والذي عندما تشعر به ، تشعر بهذا الفراغ لأنه بمجرد أن تشعر به ، فإن اللحظة التالية ستختفي وتستمر لك للحفاظ على تأمينها.

3-يمتلئ ذهنك ببرامج تلفزيونية ثابتة ، ولا يمضي الوقت الكافي في التعلم ، لأنك لا تعرف ما هو شغوف به ولا يبدو أن هناك اهتمامًا لك سوى الحصول على ارتفاع سريع.

4- دورة النوم ، العمل ، تناول الطعام ، الشراب ، الحصول على نسبة عالية (على كل ما قد يكون رذيلك) تتكرر باستمرار بحيث تصبح حالة مزمنة لا تنتهي أبداً وقبل أن تعرفها مرت سنوات.

5-إذا نظرت إلى المرآة ، يبدو أنك قد كبرت ، ولكن يبدو أنك لم تفعل أي شيء لتغيير نمط حياتك ، أو تقدمت في هذه الرحلة التي تسمى الحياة.

6-تشعر بالغضب والحزن والتدمير والإحباط ، فإنك تلقي باللوم على المجتمع ، وتلقي باللوم على عائلتك ، وتلقي اللوم على كل ما يمكنك فعله في حالتك السيئة ، وتستمر في العيش كما كنت بالفعل.

7-أنت لا تغامر بالخروج من فقاعتك ، ولا يوجد شكل مادي للتنقيب عن الطبيعة أو حتى أي شكل من أشكال الاستكشاف العقلي لقراءة أي كتاب ، أو القيام برحلة إلى المكتبة أو القيام بجولة حول الكتلة.
أدرك ذلك ، وفهم ذلك ، واعرف أنه إذا كنت تريد التقدم في الحياة ، فهذا طريق لا يمكنك أن تسير فيه . كلما أدركت أنه لا يتم منح أي شيء لأي شخص على طبق ، وأن كل شيء مكتسب ، يمكنك البدء برحلتك.

أنت في حاجة إلى الشجاعة لاتخاذ الخطوة الأولى ، ولا تنفق الكثير من الوقت في التفكير في الأمر كما ستحدث عقلك بطريقة أو بأخرى.
فالتفكير المفرط يقتل تقدمك ، ولديه هدف ، ومسار ، وانتقال ، واتخاذ الخطوة الأولى ، والاستمرار في التقدم. ستلاحظ بينما تستمر في الحركة ، ستحدث ردود الفعل الإيجابية (عندما تسير الأمور حسب الخطة ) ، واصل التحرك وستزداد ثقتك ، سيؤدي ذلك إلى فتح الأبواب ببطء أمام الفرص والخيارات المختلفة.
ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لا تظهر الأشياء بالطريقة التي تريدها (هذا يحدث بنسبة 80٪ من الوقت ، لكن هذا جيد ، تتعلم من خطأك وهذا يعلمك ما لا يجب عليك فعله وأنت تمضي قدما).

هذا لا يرضيكم ويتوقف عن التحرك نحو هدفك ، ويأخذ استراحة ، وأنا أعلم أنه مؤلم ، ولكن يجب أن تستمر في التقدم ، عندها فقط سترى الفرص التي تنتظرنا.

وقتك على الأرض قصير ، كلما أدركت ما هو شغفك ، تكمن الإجابة.

الحياة يجب أن تعيش ، ليس فقط لوجودها.

تعرف من أنت ، ابحث عن إجابات من داخل ، تعرف على ما يضر بك وكيف تريد أن تمضي قدما.

ومع ذلك ، لا تقوض السلطة التي أنت.

أنت أيضًا تمتلك القوة لتكون شخصًا استثنائيًا في المجتمع.

القوة تكمن في داخلك !

كتبه | محمد علي